رسالة إلى سماحة الشيخ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default رسالة إلى سماحة الشيخ...

مُساهمة من طرف الانصاري في السبت نوفمبر 03, 2007 12:31 pm

[الكاتب: خالد شوقي الإسلامبولي]

بسم الله الرحمن الرحيم

استاذنا الفاضل سماحه الشيخ [...] - سلمك الله وحفظك -:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

وبعد...

فإني أحمد إليكم الله الذي لا إله إلا هو، وأصلي واسلم على المبعوث رحمة للعالمين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

أستاذنا الجليل:

لقد أستمددت من جهادكم وحكمتكم، واستقيت من علمكم وعملكم؛ ما قمت به من واجب نحو ديني وما فعلته لارضاء ربي، فقد أزلت الطاغوت عن وجه الارض، وأزلت العار الذي دنس أرض مصر، بل والعرب اجمعين، وغسلت النجس الذي دنس الدنيا جمعاء.

أستاذنا الفاضل:

أنا تلميذك وأخوك في الله؛ خالد بن أحمد شوقي الإسلامبولي، الذي سخره الله لقتل طاغية مصر السادات.

ذلك بأنه:

1) لم يحكم بما أنزل الله.

2) شرع من الأحكام ما لم يأذن به الله، فجعل نفسه بذلك شريكاً له سبحانه.

3) قسم الدين أجزاء، فقبل بعضه ورفض البعض الآخر، فكان من {الْمُقْتَسِمِينَ * الَّذِينَ جَعَلُوا الْقُرْآَنَ عِضِينَ}.

4) سخر من الحجاب واستهزئ بشرائع الإسلام، فحق فيه قول ربنا: {قُلْ أَبِاللَّهِ وَآَيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنْتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ}.

5) حرس وحمى الربا والزنا والخمر وكل الموبقات، فكان محارباً لله ورسوله.

6) والى اليهود واتخذهم أولياء من دون المؤمنين.

وجرائم أخرى غير ذلك كثيرة، يضيق المقام عن ذكرها.

فاستحق بذلك القتل - كفراً لا حداً - هكذا تعلمنا من شيوخنا، وما بلغنا عن سماحتكم أنكم كتبتموه وافتيتم به، فهل أنا وزملائي؛ مصيبون فيما قمنا به واعتقدناه من واجب شرعي لا بد ان نؤديه؟

نرجو من سماحتكم التكرم بالرد على هذا السؤال، مع تزويدنا بجميع أكثر وأدلة أقوى، فضلاً عما تقدمونه إلينا من نصائح غالية وتوجيهات سديدة.

كما أرجو التكرم بالعمل على نشر قضيتنا هذه على اخواننا المسلمين في سائر الأقطار، بما تأمرون به الدعاة ان يتكلموا ويكتبوا في هذا الأمر، حتى يحق الله الحق ويبطل الباطل ولو كره المجرمون.

ولا ننسى ان نطلب منكم؛ ان لا تنسونا - شيخنا الجليل - من دعاءكم، أنتم ومن من عندكم من الاخوة.

ملحوظة:

أريد أن أُبين يا سيدي الشيخ؛ مدى ما لقيته من عنت، قبل المحاكمة واثناء المحاكمة، حتى تكونوا - سماحتكم - على بينة من أمرنا.

لقد عذبت أنا وزملائي الأربع وعشرون بالكهرباء وبالسياط والعصى الغليظة والتعليق من الأيدي والأرجل والتجويع والإعتداء على آباءنا وإخواننا وأخواتنا ونساءنا وإيداعهم السجون، والتهديد بفعل القبائح، كما حدث ذلك مع بعض الإخوة فعلاً، وأشياء أخرى كثيرة مما يتعفف عنه اللسان.

كذلك نلقى مشقة في انتقالنا من السجن إلى المحكمة والعودة، حيث نوثق بالحديد في أيدينا، والعصابة على أعيننا حتى لا نرى الطريق، وعلى الرغم مما يبذله المحامون من جهد في الدفاع عنا، فأن القضاة يصادرون دفاعهم ويرفضون دعواهم ويمنعونهم من أن يواصلوا بيان الحق وإظهار موقفنا في هذه القضية من كل الجهات.

ونحن ممنوعون من أبسط ما تقتضيه المعاملة الإنسانية، فقد وُدعنا في سجن إنفرادي، كلٌ في مكان خاص به، لا يكلم بعضنا بعضا، ومنعنا من كل شيء، حتى القلم والورقة، وجاءت علينا فترة حرمنا فيها الدواء والطعام والراحة، لا نسمع إلا صوت صارخ مستغيث وضربات متواصلة، من غروب الشمس إلى طلوعها، وشتائم بأقذع الألفاظ وأحطها، وتهديد - مع العمل فعلاً - باحضار الزوجة والأخت والأم، وكذا وكذا... وأشياء اخرى حدثت لإخواني، لا يصح ذكرها.

إذ احطت سماحتكم علماً بما حدث لي في غرفة الإنعاش بما استئصلوا بعض الأمعاء المتهتكة في جسمي، فلم يمنعم هذا من استخدام الكهرباء للتعذيب والتهديد والوعيد، فما بما بالكم بالأصحاء؟

نسال الله السلامة والنجاة.

سدد الله خطاكم، وبارك عملكم، وجعلكم ذخراً للإسلام والمسلمين.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


ابنك
خالد بن أحمد شوقي بن محمد الإسلامبولي
1402 هـ

الانصاري

المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 03/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رسالة إلى سماحة الشيخ...

مُساهمة من طرف iman_1883 في الجمعة أبريل 04, 2008 10:08 am

bismi lahi rahman rahom wa salato wa salam 3ala rasoli lah aladi ba3ataho tahmatan lil 3alamin li yon9idahom mina chirki ila islam wa min dokholi alnar ila dokholi ila aljana
ana la onkir i3jabi bi hadafikom abadan wa howa i9amat dini lah fi al2ard wa as2alo alah an yarzo9akom asid9 fi dalik wa lakin yajib an ta9omo bi i9amat islam kama 3alamana alhabib sala laho 3alayhi wa sasalam wa lan otil fa alwa9i3 wa tajriba alati 3ichtoha 9ad akadat 3idat akhta2 9ad i9taraftomoha as2alo laha an yowahida kalima islam wa an yakon hamokom al2awal howa in9ad anas mina achirki wa hada howa alaham 9abla kol chi2 wa an la yokon ta9i9okom rodod af3al wa 7ob inti9am...
avatar
iman_1883

المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 18/12/2007
العمر : 36
الموقع : iman_1883@live.fr

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى