ملك الانسانيه وحقوق الانسان
صفحة 1 من اصل 1
ملك الانسانيه وحقوق الانسان
بسم الله الرحمن الرحيم
إن هم الا كالأنعام بل هم اضل
الله يسعــد لي صباحك يا الانسان
غيروا واقعكم الاليم الذي فيه سخط الرب الى واقع اخر تكونون فيه اوادم وبني انسان ولستم تتمرجحون بين حيوان و شيطان
========================
افتتح اليوم ملك الانسانيه ثقافة حقوق الانسان ؟ الله اكبر فتحت خيبر
ايه الملك لن اتعرض لكل امتهان لابسط حقوق الانسان يجري على ايديكم وفي سجونكم وفي واقعكم المعايش والمشاهد اقول لن اتكلم عن كثير من الناس الذين اهدرت كرامتهم وانسانيتهم تحت نزوات نفوسكم المريضه ارجوا ان اكون مؤدبا قدر الامكان مع اني يعتصر قلبي الالم على ما يجري لي ولغيري من ابناء المسلمين الذين سلبت منهم حقوقهم الانسانيه الادميه فعوملوا معاملة الحيوانات بل اكثر انحطاطا من معاملة الحيوانات وهاهو اخوكم الغرب الكافر ينادي حتى بحقوق الحيوان ولكنه يمتهن الانسان فهم يدعون الاخذ بحقوق الانسان ولكنهم ينادون بحقوق كل حيوان ممسوخ مثلهم اما الانسان السوي الذي يعقل عن الله ورسوله ويعقل ماذا يريد الله جل وعلا منه والداعي الى الخير فهذا عدوهم وهذا لا يشمله ما يسمى حقوق الانسان بل هذا هو الذي يجب ان يمتهن وان يسرق وان يسحر وان يمنع من ابسط حقوقه في كل شيء فتجند ضده شياطين الانس والجن حربا له وايذاء له وتشويها له وسرقة لماله ومنعه ابسط حقوقه
فيا خادم الحرمين ان كانت دعوتك هذه صادقه بانك تسعى للأخذ بحقوق الانسان فأين هي حقوقي من زبانيتك وسحرك وعقاقيرك وسقواتك في الماء والشاهي والافطار والسندوتشات والبوفيات والمستشفيات
اين هي حقوق الانسان عما يجري لنا سوف اصدقك هذه المره واريد ان ارى مصداقيتك في عملك وتنفيذك لما قلته اليوم وما نشرته من نشر ثقافةحقوق الانسان فان كنت تزين لسيدك الغربي والهك الصليبي فهذا امر يعرف زيفه وكذبه اهل الغرب انفسهم وان كنت صادقا وجادا ومحقا فيما تقول
فارني حقوقي الانسانيه التي امتهنت والتي ضيعت والتي قرنتم بها معي اخبث مخلوق خلقه الله الشيطان وقرنتم بها معي شر استعاذ منه صلى الله عليه وسلم في صلاته لعظيم شره وخطره وامتهانه لحقوق الانسان وهو المسيخ الدجال الشيطاني المارد الجني يقول عليه الصلاة والسلام مستعيذا منه
واعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال
هذه الوثنيه التي تدعون معها تطبيق الشريعة الاسلاميه وزيفها مكشوف وكذبها ظاهر ودعواها باطله لانه لا مصداقية لها في ارض الواقع بل الواقع يكذبها ويبين عدم مصداقيتها واحقيتها وها انت الان ايضا ترفع شعار النداء بنشر ثقافة حقوق الانسان فاعطني حقي ايه الانسان ان كنت انسان وان كنت عديم الانسانيه ولست ملك الانسانيه فسوف تظلمني وتغتصب حقي وتسلط علي سفهاءك من شياطين الجن والانس سالبين مني ابسط حقوقي الانسانيه ومتعدين علي بما لم يتعدى به الغرب حتى على الحقوق الحيوانيه
وقد طلبت سمو الملك ان كنت ملك الانسانيه حقي الذي فرضه لي رب البريه وهذه الانسانيه وهو الخمس ولما تكلمت اليوم بحقي في الخمس قال لي احد عملائكم الخمس ليس لك وحدك واقول نعم هو ليس لي لوحدي بل هو لأل محمد صلى الله عليه وسلم وبحكم اني مؤمر من الله ومن محمد صلى الله عليه وسلم وانني مقدم في الامامه على ال البيت بل على سائر الصحابه كلهم الذي قيل لهم لو بعثت وهم احياء ان يتبعوني وينضوون تحت لوائي والدخول في زمرتي وعدم الخروج علي ومنابذتي ومعاداتي فمن هنا انا اكف ال البيت كلهم بتأمير الله ورسوله صلى الله عليه وسلم لي وبجعلي امام لأل البيت بعامه يقول صلى الله عليه وسلم عن الرايات السود التي تقدم من المشرق نصرها الله وعجل بفرجنا وفرج اخواننا في ارض المشرق يقول عليه السلام تقبل رايات من المشرق تمهد للمهدي او تؤطي للمهدي سلطانه وفي اثر اخر قال
فمن ادركه منكم ومن اعقابكم
وهنا الخطاب للصحابه وهو دليل على التنبيه على خيار الامه بعد نبيها صلى الله عليهوسلم ان بعث المهدي وهم احياء ان يتبعوه ويطيعوه وينقادوا له ويبايعوه ولا يخرجون عليه كخروج سموك علي
نعود للحديث
فمن ادركه منكم ومن اعقابكم فليأت ((( امام اهل بيتي ))) الحديث
فقال عليه السلام امام اهل بيتي وهو كذلك بل اكبر من ذلك هو امام الدنيا يؤم بالعالم اجمع كما ام صلى الله عليهوسلم في ليلة اسراءه ومعراجه بجميع الانبياء في بيت المقدس فسوف يؤم المهدي بجميع الشعوب والامم التي إإتم جميع الانبياء الذي بعثوا فيهم بمحمد صلى الله عليه وسلم وهذا عند انتقال خليفة الله المهدي المنتظر الى بيت المقدس كما قال عليه السلام عن انتقال الخلافه اخر الزمان الى بيت المقدس فسوف يصلي المهدي بجميع الامم التي صلى انبياءها خلف محمد صلى الله عليهوسلم تلك الليله
فهو ليس امام اهل البيت بل هو امام الدنيا باسرها
اللهم اكفنا شر كل عائن تراكم عاينيني أي صايبيني بالعين من ايام وممرضيني
ولستم عاينيني على الدين والخير واعطائي حقي الذي اوجبه الله لي لا بل لم ارى منكم الا كل شر ولم ارى منكم الا كل ضر ولم ارى منكم الا كل مؤامره ودنائه لم يعملها حتى وثنيي الجاهلية الاولى في هذه الجاهلية العمياء التي مسخ فيها الناس والعياذ بالله كما قال صلى الله عليه وسلم يكون في هذه الامة مسخ وخسف وقذف وهو والله مشاهد وواقع معايش فلم يعد الناس يحلون ويحرمون ما احل الله وما حرم الله بل قطعان تميل مع الدنيا حيث مالت وتسير خلف الهوى الشيطان وكل عابث فحل فيها البلاء ونالها وانتشر فيها الوباء نعوذ بالله من حال الاشقياء
انا اريد ان كانت لديكم بعض حقوق الانسان ان تنصفوني وتعطوني حقي
واريد ان اسال هل هناك محامون متجردون لله يقيمون لي دعوى ضدكم
وضد امريكا
وضد كل عابث متأمر دخل في هذه اللعبه
لكي اعوض التعويض المجزيء في الدنيا اما ما انتظره عند الله فهو تام كامل ان شاء الله جل وعلا ولن ابخس منه شيئا ولكن انا اريد ان اعوض مقابل ما حدث لي مقابل ما الصق بي من رجس ونجس فانا اموت في اليوم الاف المرات من عنت من اقترن بي ومن صراع من ربط معي ومن فسق ونجاسة من القي على الكرسي خلفي
فاين هي حقوق الانسان التي ينادي بها الطواغيت او ينادي بها سيدهم الغربي المستعمر الذي بحراسته يفعلون بالامه الافاعيل وبمساعدته يهدرون كرامة كل انسان ويمتهنون حق الادمي المسلم الذي ليس على شاكلتهم في الكفر يمتهنونه مالم يمتهن حتى الحيوان فهل من منادي بحقنا في الاخذ على ايدي هولاء والمطالبه بحقوقنا منهم
هاهي امريكا وفرنسا فازوا بتعويض من ليبيا في قضية لوكربي مئات الملايين من الدولارات على شكل تعويض لما حصل لركاب الطائره
فمن يعوضني انا من ابو عابد ومن زمرته واخوته ويرد لي حقي واعطى تعويض مجزي نظير ما لحق بي من اذى ونظير ما حصل لي من شر واذى ورجس ونجس وامتهان وقرن الشيطان بنا وقرن افسق الجان هذا المارد الحيوان اليس لي حق في التعويض
ولكن هل يطلب الحق والتعويض من الجلاد أي هل سيعطيني جلادي حقي نظير ما عمله معي وما صنع بي
الجواب لا
فيا ملك الانسانيه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هاهي انسانيتي تمتهن هاهي انسانيتي تهدر هاهي انسانيتي تؤد بأي ذنب وئدت
وما نقموا منهم الا ان يؤمنوا بالله العزيز الحميد الذي له ملك السموات والارض والله على كل شيء شهيد
ولكن ستذهب صرختي هذه باعطائي حقي كانسان ادراج الرياح كما ذهبت مطالبتي بالخمس الذي فرضه الله لي في كتاب الله ادراج الرياح
واقول لعيمل ابن سعود نعم الخمس لي ولأل بيتي ال محمد ان وصيهم وانا امامهم بامر رسول الله صلى الله عليه وسلم فاعطني الخمس واترك الباقي علي اوزعه على ال بيتي ال محمد في الجزيرة العربيه باسرها لأن هذا حق لنا فرضه ربنا في كتابه وعلى لسان نبيه صلى الله عليه وسلم وهو دين ندين الله فكما نصلي ونصوم ونزكي ونحج كذلك هذا الامر شعيره يتعبد الحاكم فيها ربه فيعطي كل ذي حق حقه فرضه الله له في كتابه وعلى لسان نبيه
فان كنت تطيع الله في الصلاة والزكاة والصيام والحج فكيف تعصي الله في منعنا الخمس في كتاب الله فانت تاخذ من الدين وتدع وليس هذا بسمت ولا بهدي اهل الحق ولا من سمات من يطبقون الشرع ويقيمون امر الله
وحدوده
فيا ملك الانسانيه = اين انسانيتي
يا ملك الانسانيه = اين التعويض لي جراء ما لحق بي من عنت
يا ملك الانسانيه = اين حقي في كتاب الله الخمس
يا ملك الانسانيه = يا ملك الانسانيه = يا ملك الانسانيه
اين حقوقي كانسان
ام انت تعاملني كحيوان ولست انسان
انا بحمد الله لست ممن قال الله فيهم
انهم الا كالانعام بل هم اضل
انا عارف ما يريد ربي مني وقائم بحقه ما استطعت ولم اضيع اعظم ركن من اركان الاسلام وهو توحيده وعبادته وحده دونما سواه فلم اجعل له شريك ولا ند ولم اجعل معه اله او الهه اخرى
انا لم اجعل له صاحبة ولا ولد ولم اقل
ان الله فقير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ونحن اغنياء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واكل حقوق الناس وابتزهم واساومهم على دينهم برزق الله ومال الله
فاجعلهم يبيعون دينهم بعرض من الدنيا قليل
لا انا انسان مكرمني ربي
ولقد كرمنا بني ادم
ولم يهني مثلما اهان اخوان القردة والخنازير
ومن يهن الله فما له من مكرم
انا لم يخلعني الله من الملك لسوء مسلكي وخبث سريرتي وعفن طويتي
وتنزع الملك ممن تشاء
انا اتاني الله الملك لاني انسان واصلح ان اعيد لكل انسان حقه واعيد لكل مظلوم مظلمته واداوي جراح اهل الجراح وارفع فقر كل فقير ولا اترفع على بني ادم كائنا من كانوا حتى لو كان خادما لدي واجير فهو مني بالمنزل الكبير لان له حق الانسانيه والاسلام والاخوه
انما المؤمنون اخوه
انا اعزني الله بطاعته
وتعز من تشاء
ولم يذلني بمعصيته كحال من انحرف عن التوحيدالى الشرك وعن الهدى الى الضلال وعن الحق الى الباطل وعن الرشدالى الغي
وتذل من تشاء
فيا سمو ملك الانسانيه الا تنهي مأساتي التي وقعت عليه من الاوادم البهيميه عديمي الانسانيه
ارجوا ان تبصر وتتدبر وتفكر وتقدر ولا تكن كالذي بعدما
فكر وقدر فقتل كيف قدر ثم نظر ثم عبس وبسر
وقال بعد ذلك
ان هذا الا سحر يؤثر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ان هذا الا قول البشر
عندها ينالك ما ناله
ساصليه سقر وما ادراك ما سقر لا تبقي ولا تذر لواحة للبشر عليها تسعة عشر نذيرا للبشر لمن شاء منكم ان يتقدم او يتاخر الايه
فهولاء ليسوا بشر وليسوا من بني الانسان وليس لديهم انسانيه ولا ادميه
لأن الانعام خير منهم سيقال لها اخرالامر
كوني تراب
فاذا راها من هم اضل منها قال
يا ليتني كنت ترابا
أي يا ليتني كنت بهيمه مصيره ومعاده الى تراب ولم اعصي العلي الكبير فارمى في
(((( سقر )))) وانا اعرفك ((( صقر ))) والصقر يصيد ويفيد وما ادري انت ترتفع الى المستوى الذي يريده الله منك او تكون كما اسلفت لك وقلت لك سابقا
فالذي هو اضل من البهيمه مأواه سقر
والصقر اريب وفاهم ومطيع لله ومأواه الى الجنة ونعم المستقر لكل صقر
يا الله يا صقر العروبه تنادي بثقافة الانسانيه يا ملك الانسانيه ارنا انسانيتك واريحيتك وكرمك وجودك من مال الله وليس من مالك الخاص بل من مال الله الذي انت مؤتمن عليه وسائلك جل وعلا عنه يوما ما كما قال عليه السلام في الحديث
لا تزولا قدم عبد يوم القيامه حتى يسأل عن اربع
ومنها = وعن ماله من اين اكتسبه وفيما انفقه
فاين انفقته على اهله ومستحقيه واعطيت اهل الخمس حقهم واعطيت ابناء المسلمين ما لهم فابشر فهو غنيمة لك يوم القيامه
وان كان غير ذلك استأثرت به واستبديت واستحوذت عليه ومنعت المستوجبين واعطيت اخوان الشياطين فياويلك ويلاه ويا سواد ليلك
سيكون عليك هذا المال غرم وليس غنم وستصلى به نارا تلظى لا يصلاها الا الاشقى الذي كذب وتولى وسيجنبها الاتقى الذي يؤتي ماله يتزكى
اولى لك فاولى
اولى لك فاولى
اولى لك فاولى
الايام حبلى
والوضع على صفيح ساخن يقلى
فانتظروا انا منتظرون وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون
تنبيه واستدراك
بحكم ما قلته ان المهدي امام البيت وقول عميل ابن سعود اليوم الخمس ليس لك اقول نعم الخمس لجميع ال البيت ولكن انا ساكون الوصي عليه بحكم اني امام ال البيت بنص حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم
والمهدي قرنه صلى الله عليه وسلم بالقران في حديث الثقلين
والحديث ليس عاما بكل ال البيت فال البيت فيهم مثل غيرهم على مر الازمنه الصالح وغير الصالح ولكن وصية رسول الله صلى الله عليه وسلم بهم عامه العفو عن مسيئهم والتجاوز عنهم الى غير ماهنالك
اما الثقلين فهو محصور في المهدي وفي زمن المهدي وفي الفتنه التي يتعرض لها المهدي لم يقم ويصمد فيها الا هو فكان ثقلا مع القران وقرن به جل وعلا ملائكته الكرام فهو ذو القرنين الذي قيل انه ملك من الملائكه وهو صحيح معه ملك من الملائكه والا هو رجل من بني ادم وهو المهدي فهو ثقل مع القران يقول ابن كثير في البدايه والنهايه في خبر ذو القرنين قال عن ذو القرنين
قهر الثقلين وملك الخافقين
فهو لم يملك الانس فحسب بل ملك الجن
وبملكه لهم اسلمت الارض كلها لله جنها وانسها فمن هنا عظمت حسناته لان حسنات اهل الارض كلها تصب في صحيفته اذ بسببه وبسبب ما وقع له اسلمت المعموره بانسها وجنها فمن هاهنا كان ثقلا مع القران وهناك احاديث تبين انه اوتي علم القران الذي هو ثقل معه كما في حديث الثقلين
يقول صلى الله عليه وسلم يخرج من الكاهنين رجل يدرس القران دراسه لا يدرسها احد يكون بعده
وفي روايه
هو اعلم الناس بكتاب الله
ومن هنا قال جل وعلا لاهل الكتاب الذي سيبتلى المهدي ذو القرنين بهم وبصراعهم فيسلم على اثر ذلك خلق منهم قال جل وعلا
قل كفى بالله بيني وبينكم شهيدا ومن عنده علم الكتاب
في التفسير عدة اقوال قيل انه جبريل وهو صحيح وهو مع المهدي وما قيل عن ذي القرنين انه ملك من الملائكة الا باقتران جبريل معه ومن هنا قال عليه السلام لحسان اهجهم وروح القدس معك ومعه عيسى عليه السلام الذي ينزل من السماء لنصرته الذي امتن الله عليه وكره بنعمته قائلا
وإذ ايدتك بروح القدس
طويل العمر معنا مستشفى رباني فيه امصال وادويه مكافحه لفيروساتك وسمومك وعقاقيرك وماء سحرتك ومن هنا
يتحداكم محمد صلى الله عليه وسلم بقوله عن الدجال
قال من ابتلي بناره فليستغث بالله وليشرب فانه ماء بارد
ولم يقل انتبه سم يقتلونك ولم يقل يذهبون عقلك ولم يقلك يحدثون لك بسقواتهم وماءهم كذا وكذا لا تشرب انتبه لا بل قال
فليشرب
تحدي لك ولسحرتك من تحدي موسى لفرعون وسحرته
فالمهدي امام ال البيت بل امام الدنيا لان رسول الله صلى الله عليه وسلم صلى بالانبياء ليلة الاسراء والمعراج وهذا تنبيه عن انتقال الخلافة في زمن المهدي الى الارض المقدسه وحكم المهدي المعموره من تلك الارض المقدسه فمن هاهنا يقال له امام الدنيا لأنه يصلي باهل الارض كلهم من بيت المقدس ويؤمهم جميعا
ويسلم على اثر ذلك اهل الارض كلهم كما قال عليه السلام ويهلك الله في زمنه الملل كلها وقال ولا يبقى في الارض دينان وقال تكون الكلمه واحده ولا يعبدالا الله عزوجل الى اخر ما اخبر به صلى الله عليه وسلم
وقيل ان الذي عنده علم الكتاب من اسلم من اهل الكتاب وهذا شامل لمن معنا في الجيش الخفي ممن كان على النصرانيه واسلم
الشاهد ان الذي عنده علم الكتاب هو المهدي المخصص بحديثه صلى الله عليهوسلم
يخرج من الكاهنين اي هاروت وماروت الملكان الكريمان يخرج منهم رجل يدرس القران دراسه لا يدرسها احد يكون بعده وفي روايه هو اعلم الناس بكتاب الله
فمن هنا ارتفعت منزلة المهدي في الدارين الاول في الدنيا بملك المعموره كلها والثاني بالجنه بل بارفع امة محمد صلى الله عليه وسلم درجه في الجنه واقرب منزل من محمد صلى الله عليه وسلم في الجنه
يرفع الله الذين امنوا والذين اوتوا العلم درجات
==========================
وللاخرة اكبر درجات واكبر تفضيلا
ومن هاهنا تقدم معاذ الامام يوم القيامه برتوة حجر
وهذا الحجر له قصه وهو حجر غير عادي ذكر ابن كثير في البدايه والنهايه في المجلد الاول في حديث عند البيهقي في قصة ذي القرنين انه لما ذهب الى ارض الظلمات في طلب عين الحياه التي يقال انه من شرب منها عمر ولم يمت التقى ملكا من الملائكة صاحبا له فاعطاه الملك حجرا فلما رجع به سال عنه علماء مملكته فلم يجيبوه فيه فوضع ميزان ووضع الحجر في كفه ووضع مقابله الف حجر فرجح الحجر بالف حجر
وهذا معناه انه رجل واحد قد يعدل الفا من الناس مثله ومن هنا قيل عن ابراهيم عليه السلام
ان ابراهيم كان امة قانتا لله ولم يك من المشركين الايه
وحفظ الله الشيخ الطحان فقد قال في احد محاضراته في ابها بيتا من الشعر لم اسمعه الا منه قال
وواحدٌ كالألف ان امرٌ عنى
الشاهد ان العلماء سجدوا اجلالا وتوقيرا في زمن ذو القرنين لمن يحمل ذلك الحجر والسجود هنا ليس على اطلاقه اي ليس سجودا حسيا بل هو كقول يوسف لابيه يا ابت اني رايت احد عشرا كوكبا الشمس والقمر رايتهم لي ساجدين
قال يا بني لا تقصص رؤياك على اخوتك فيكيدوا لك كيدا
وقد قصصنا نحن القصه وكادوا لنا كيدا من قبل ان نقص القصه لعلمهم بها من سحرتهم كما حذر سحرة فرعون فرعون من بني اسرائيل والمولود الذي سيكون زوال ملك فرعون على يديه
فمادام الامر كذلك فانا اطالب بهيئه لأل البيت تنبثق من مكه المكرمه ويكون لها اعضاء ومجلس ونواب كل في اختصاصه تتولى قبض وجباية الخمس الذي فرضه الله في القران لأل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم وتحصي وتحتوي جميع ال البيت في الجزيرة العربيه مؤقتا وتتولى توزيع الخمس التوزيع العادل وتوظيفه بما يعود على ال بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم بالنفع فيعالج مريضهم وتسد خلتهم ويعلم جاهلهم ويداوى مريضهم ويستقطب شاردهم وواردهم ويحتوى كل كبير وصغير منهم وكل ذكر وانثى منهم سدا لخلتهم وتلمسا لحاجتهم واغناء لهم وتحقيقا لوصية رسول الله صلى الله عليه وسلم فلسنا نريد مزاينات على شان تمنعونا نبي التواصل بين ال البيت وصلة الاحارم طويل العمر نت تحث عليها فيعرف بعضنا بعضا ونعرف انساب بعضنا بعضا ونتعاون على ما فيه خير ال البيت وخير الامه بعامه
إن هم الا كالأنعام بل هم اضل
الله يسعــد لي صباحك يا الانسان
غيروا واقعكم الاليم الذي فيه سخط الرب الى واقع اخر تكونون فيه اوادم وبني انسان ولستم تتمرجحون بين حيوان و شيطان
========================
افتتح اليوم ملك الانسانيه ثقافة حقوق الانسان ؟ الله اكبر فتحت خيبر
ايه الملك لن اتعرض لكل امتهان لابسط حقوق الانسان يجري على ايديكم وفي سجونكم وفي واقعكم المعايش والمشاهد اقول لن اتكلم عن كثير من الناس الذين اهدرت كرامتهم وانسانيتهم تحت نزوات نفوسكم المريضه ارجوا ان اكون مؤدبا قدر الامكان مع اني يعتصر قلبي الالم على ما يجري لي ولغيري من ابناء المسلمين الذين سلبت منهم حقوقهم الانسانيه الادميه فعوملوا معاملة الحيوانات بل اكثر انحطاطا من معاملة الحيوانات وهاهو اخوكم الغرب الكافر ينادي حتى بحقوق الحيوان ولكنه يمتهن الانسان فهم يدعون الاخذ بحقوق الانسان ولكنهم ينادون بحقوق كل حيوان ممسوخ مثلهم اما الانسان السوي الذي يعقل عن الله ورسوله ويعقل ماذا يريد الله جل وعلا منه والداعي الى الخير فهذا عدوهم وهذا لا يشمله ما يسمى حقوق الانسان بل هذا هو الذي يجب ان يمتهن وان يسرق وان يسحر وان يمنع من ابسط حقوقه في كل شيء فتجند ضده شياطين الانس والجن حربا له وايذاء له وتشويها له وسرقة لماله ومنعه ابسط حقوقه
فيا خادم الحرمين ان كانت دعوتك هذه صادقه بانك تسعى للأخذ بحقوق الانسان فأين هي حقوقي من زبانيتك وسحرك وعقاقيرك وسقواتك في الماء والشاهي والافطار والسندوتشات والبوفيات والمستشفيات
اين هي حقوق الانسان عما يجري لنا سوف اصدقك هذه المره واريد ان ارى مصداقيتك في عملك وتنفيذك لما قلته اليوم وما نشرته من نشر ثقافةحقوق الانسان فان كنت تزين لسيدك الغربي والهك الصليبي فهذا امر يعرف زيفه وكذبه اهل الغرب انفسهم وان كنت صادقا وجادا ومحقا فيما تقول
فارني حقوقي الانسانيه التي امتهنت والتي ضيعت والتي قرنتم بها معي اخبث مخلوق خلقه الله الشيطان وقرنتم بها معي شر استعاذ منه صلى الله عليه وسلم في صلاته لعظيم شره وخطره وامتهانه لحقوق الانسان وهو المسيخ الدجال الشيطاني المارد الجني يقول عليه الصلاة والسلام مستعيذا منه
واعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال
هذه الوثنيه التي تدعون معها تطبيق الشريعة الاسلاميه وزيفها مكشوف وكذبها ظاهر ودعواها باطله لانه لا مصداقية لها في ارض الواقع بل الواقع يكذبها ويبين عدم مصداقيتها واحقيتها وها انت الان ايضا ترفع شعار النداء بنشر ثقافة حقوق الانسان فاعطني حقي ايه الانسان ان كنت انسان وان كنت عديم الانسانيه ولست ملك الانسانيه فسوف تظلمني وتغتصب حقي وتسلط علي سفهاءك من شياطين الجن والانس سالبين مني ابسط حقوقي الانسانيه ومتعدين علي بما لم يتعدى به الغرب حتى على الحقوق الحيوانيه
وقد طلبت سمو الملك ان كنت ملك الانسانيه حقي الذي فرضه لي رب البريه وهذه الانسانيه وهو الخمس ولما تكلمت اليوم بحقي في الخمس قال لي احد عملائكم الخمس ليس لك وحدك واقول نعم هو ليس لي لوحدي بل هو لأل محمد صلى الله عليه وسلم وبحكم اني مؤمر من الله ومن محمد صلى الله عليه وسلم وانني مقدم في الامامه على ال البيت بل على سائر الصحابه كلهم الذي قيل لهم لو بعثت وهم احياء ان يتبعوني وينضوون تحت لوائي والدخول في زمرتي وعدم الخروج علي ومنابذتي ومعاداتي فمن هنا انا اكف ال البيت كلهم بتأمير الله ورسوله صلى الله عليه وسلم لي وبجعلي امام لأل البيت بعامه يقول صلى الله عليه وسلم عن الرايات السود التي تقدم من المشرق نصرها الله وعجل بفرجنا وفرج اخواننا في ارض المشرق يقول عليه السلام تقبل رايات من المشرق تمهد للمهدي او تؤطي للمهدي سلطانه وفي اثر اخر قال
فمن ادركه منكم ومن اعقابكم
وهنا الخطاب للصحابه وهو دليل على التنبيه على خيار الامه بعد نبيها صلى الله عليهوسلم ان بعث المهدي وهم احياء ان يتبعوه ويطيعوه وينقادوا له ويبايعوه ولا يخرجون عليه كخروج سموك علي
نعود للحديث
فمن ادركه منكم ومن اعقابكم فليأت ((( امام اهل بيتي ))) الحديث
فقال عليه السلام امام اهل بيتي وهو كذلك بل اكبر من ذلك هو امام الدنيا يؤم بالعالم اجمع كما ام صلى الله عليهوسلم في ليلة اسراءه ومعراجه بجميع الانبياء في بيت المقدس فسوف يؤم المهدي بجميع الشعوب والامم التي إإتم جميع الانبياء الذي بعثوا فيهم بمحمد صلى الله عليه وسلم وهذا عند انتقال خليفة الله المهدي المنتظر الى بيت المقدس كما قال عليه السلام عن انتقال الخلافه اخر الزمان الى بيت المقدس فسوف يصلي المهدي بجميع الامم التي صلى انبياءها خلف محمد صلى الله عليهوسلم تلك الليله
فهو ليس امام اهل البيت بل هو امام الدنيا باسرها
اللهم اكفنا شر كل عائن تراكم عاينيني أي صايبيني بالعين من ايام وممرضيني
ولستم عاينيني على الدين والخير واعطائي حقي الذي اوجبه الله لي لا بل لم ارى منكم الا كل شر ولم ارى منكم الا كل ضر ولم ارى منكم الا كل مؤامره ودنائه لم يعملها حتى وثنيي الجاهلية الاولى في هذه الجاهلية العمياء التي مسخ فيها الناس والعياذ بالله كما قال صلى الله عليه وسلم يكون في هذه الامة مسخ وخسف وقذف وهو والله مشاهد وواقع معايش فلم يعد الناس يحلون ويحرمون ما احل الله وما حرم الله بل قطعان تميل مع الدنيا حيث مالت وتسير خلف الهوى الشيطان وكل عابث فحل فيها البلاء ونالها وانتشر فيها الوباء نعوذ بالله من حال الاشقياء
انا اريد ان كانت لديكم بعض حقوق الانسان ان تنصفوني وتعطوني حقي
واريد ان اسال هل هناك محامون متجردون لله يقيمون لي دعوى ضدكم
وضد امريكا
وضد كل عابث متأمر دخل في هذه اللعبه
لكي اعوض التعويض المجزيء في الدنيا اما ما انتظره عند الله فهو تام كامل ان شاء الله جل وعلا ولن ابخس منه شيئا ولكن انا اريد ان اعوض مقابل ما حدث لي مقابل ما الصق بي من رجس ونجس فانا اموت في اليوم الاف المرات من عنت من اقترن بي ومن صراع من ربط معي ومن فسق ونجاسة من القي على الكرسي خلفي
فاين هي حقوق الانسان التي ينادي بها الطواغيت او ينادي بها سيدهم الغربي المستعمر الذي بحراسته يفعلون بالامه الافاعيل وبمساعدته يهدرون كرامة كل انسان ويمتهنون حق الادمي المسلم الذي ليس على شاكلتهم في الكفر يمتهنونه مالم يمتهن حتى الحيوان فهل من منادي بحقنا في الاخذ على ايدي هولاء والمطالبه بحقوقنا منهم
هاهي امريكا وفرنسا فازوا بتعويض من ليبيا في قضية لوكربي مئات الملايين من الدولارات على شكل تعويض لما حصل لركاب الطائره
فمن يعوضني انا من ابو عابد ومن زمرته واخوته ويرد لي حقي واعطى تعويض مجزي نظير ما لحق بي من اذى ونظير ما حصل لي من شر واذى ورجس ونجس وامتهان وقرن الشيطان بنا وقرن افسق الجان هذا المارد الحيوان اليس لي حق في التعويض
ولكن هل يطلب الحق والتعويض من الجلاد أي هل سيعطيني جلادي حقي نظير ما عمله معي وما صنع بي
الجواب لا
فيا ملك الانسانيه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هاهي انسانيتي تمتهن هاهي انسانيتي تهدر هاهي انسانيتي تؤد بأي ذنب وئدت
وما نقموا منهم الا ان يؤمنوا بالله العزيز الحميد الذي له ملك السموات والارض والله على كل شيء شهيد
ولكن ستذهب صرختي هذه باعطائي حقي كانسان ادراج الرياح كما ذهبت مطالبتي بالخمس الذي فرضه الله لي في كتاب الله ادراج الرياح
واقول لعيمل ابن سعود نعم الخمس لي ولأل بيتي ال محمد ان وصيهم وانا امامهم بامر رسول الله صلى الله عليه وسلم فاعطني الخمس واترك الباقي علي اوزعه على ال بيتي ال محمد في الجزيرة العربيه باسرها لأن هذا حق لنا فرضه ربنا في كتابه وعلى لسان نبيه صلى الله عليه وسلم وهو دين ندين الله فكما نصلي ونصوم ونزكي ونحج كذلك هذا الامر شعيره يتعبد الحاكم فيها ربه فيعطي كل ذي حق حقه فرضه الله له في كتابه وعلى لسان نبيه
فان كنت تطيع الله في الصلاة والزكاة والصيام والحج فكيف تعصي الله في منعنا الخمس في كتاب الله فانت تاخذ من الدين وتدع وليس هذا بسمت ولا بهدي اهل الحق ولا من سمات من يطبقون الشرع ويقيمون امر الله
وحدوده
فيا ملك الانسانيه = اين انسانيتي
يا ملك الانسانيه = اين التعويض لي جراء ما لحق بي من عنت
يا ملك الانسانيه = اين حقي في كتاب الله الخمس
يا ملك الانسانيه = يا ملك الانسانيه = يا ملك الانسانيه
اين حقوقي كانسان
ام انت تعاملني كحيوان ولست انسان
انا بحمد الله لست ممن قال الله فيهم
انهم الا كالانعام بل هم اضل
انا عارف ما يريد ربي مني وقائم بحقه ما استطعت ولم اضيع اعظم ركن من اركان الاسلام وهو توحيده وعبادته وحده دونما سواه فلم اجعل له شريك ولا ند ولم اجعل معه اله او الهه اخرى
انا لم اجعل له صاحبة ولا ولد ولم اقل
ان الله فقير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ونحن اغنياء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واكل حقوق الناس وابتزهم واساومهم على دينهم برزق الله ومال الله
فاجعلهم يبيعون دينهم بعرض من الدنيا قليل
لا انا انسان مكرمني ربي
ولقد كرمنا بني ادم
ولم يهني مثلما اهان اخوان القردة والخنازير
ومن يهن الله فما له من مكرم
انا لم يخلعني الله من الملك لسوء مسلكي وخبث سريرتي وعفن طويتي
وتنزع الملك ممن تشاء
انا اتاني الله الملك لاني انسان واصلح ان اعيد لكل انسان حقه واعيد لكل مظلوم مظلمته واداوي جراح اهل الجراح وارفع فقر كل فقير ولا اترفع على بني ادم كائنا من كانوا حتى لو كان خادما لدي واجير فهو مني بالمنزل الكبير لان له حق الانسانيه والاسلام والاخوه
انما المؤمنون اخوه
انا اعزني الله بطاعته
وتعز من تشاء
ولم يذلني بمعصيته كحال من انحرف عن التوحيدالى الشرك وعن الهدى الى الضلال وعن الحق الى الباطل وعن الرشدالى الغي
وتذل من تشاء
فيا سمو ملك الانسانيه الا تنهي مأساتي التي وقعت عليه من الاوادم البهيميه عديمي الانسانيه
ارجوا ان تبصر وتتدبر وتفكر وتقدر ولا تكن كالذي بعدما
فكر وقدر فقتل كيف قدر ثم نظر ثم عبس وبسر
وقال بعد ذلك
ان هذا الا سحر يؤثر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ان هذا الا قول البشر
عندها ينالك ما ناله
ساصليه سقر وما ادراك ما سقر لا تبقي ولا تذر لواحة للبشر عليها تسعة عشر نذيرا للبشر لمن شاء منكم ان يتقدم او يتاخر الايه
فهولاء ليسوا بشر وليسوا من بني الانسان وليس لديهم انسانيه ولا ادميه
لأن الانعام خير منهم سيقال لها اخرالامر
كوني تراب
فاذا راها من هم اضل منها قال
يا ليتني كنت ترابا
أي يا ليتني كنت بهيمه مصيره ومعاده الى تراب ولم اعصي العلي الكبير فارمى في
(((( سقر )))) وانا اعرفك ((( صقر ))) والصقر يصيد ويفيد وما ادري انت ترتفع الى المستوى الذي يريده الله منك او تكون كما اسلفت لك وقلت لك سابقا
فالذي هو اضل من البهيمه مأواه سقر
والصقر اريب وفاهم ومطيع لله ومأواه الى الجنة ونعم المستقر لكل صقر
يا الله يا صقر العروبه تنادي بثقافة الانسانيه يا ملك الانسانيه ارنا انسانيتك واريحيتك وكرمك وجودك من مال الله وليس من مالك الخاص بل من مال الله الذي انت مؤتمن عليه وسائلك جل وعلا عنه يوما ما كما قال عليه السلام في الحديث
لا تزولا قدم عبد يوم القيامه حتى يسأل عن اربع
ومنها = وعن ماله من اين اكتسبه وفيما انفقه
فاين انفقته على اهله ومستحقيه واعطيت اهل الخمس حقهم واعطيت ابناء المسلمين ما لهم فابشر فهو غنيمة لك يوم القيامه
وان كان غير ذلك استأثرت به واستبديت واستحوذت عليه ومنعت المستوجبين واعطيت اخوان الشياطين فياويلك ويلاه ويا سواد ليلك
سيكون عليك هذا المال غرم وليس غنم وستصلى به نارا تلظى لا يصلاها الا الاشقى الذي كذب وتولى وسيجنبها الاتقى الذي يؤتي ماله يتزكى
اولى لك فاولى
اولى لك فاولى
اولى لك فاولى
الايام حبلى
والوضع على صفيح ساخن يقلى
فانتظروا انا منتظرون وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون
تنبيه واستدراك
بحكم ما قلته ان المهدي امام البيت وقول عميل ابن سعود اليوم الخمس ليس لك اقول نعم الخمس لجميع ال البيت ولكن انا ساكون الوصي عليه بحكم اني امام ال البيت بنص حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم
والمهدي قرنه صلى الله عليه وسلم بالقران في حديث الثقلين
والحديث ليس عاما بكل ال البيت فال البيت فيهم مثل غيرهم على مر الازمنه الصالح وغير الصالح ولكن وصية رسول الله صلى الله عليه وسلم بهم عامه العفو عن مسيئهم والتجاوز عنهم الى غير ماهنالك
اما الثقلين فهو محصور في المهدي وفي زمن المهدي وفي الفتنه التي يتعرض لها المهدي لم يقم ويصمد فيها الا هو فكان ثقلا مع القران وقرن به جل وعلا ملائكته الكرام فهو ذو القرنين الذي قيل انه ملك من الملائكه وهو صحيح معه ملك من الملائكه والا هو رجل من بني ادم وهو المهدي فهو ثقل مع القران يقول ابن كثير في البدايه والنهايه في خبر ذو القرنين قال عن ذو القرنين
قهر الثقلين وملك الخافقين
فهو لم يملك الانس فحسب بل ملك الجن
وبملكه لهم اسلمت الارض كلها لله جنها وانسها فمن هنا عظمت حسناته لان حسنات اهل الارض كلها تصب في صحيفته اذ بسببه وبسبب ما وقع له اسلمت المعموره بانسها وجنها فمن هاهنا كان ثقلا مع القران وهناك احاديث تبين انه اوتي علم القران الذي هو ثقل معه كما في حديث الثقلين
يقول صلى الله عليه وسلم يخرج من الكاهنين رجل يدرس القران دراسه لا يدرسها احد يكون بعده
وفي روايه
هو اعلم الناس بكتاب الله
ومن هنا قال جل وعلا لاهل الكتاب الذي سيبتلى المهدي ذو القرنين بهم وبصراعهم فيسلم على اثر ذلك خلق منهم قال جل وعلا
قل كفى بالله بيني وبينكم شهيدا ومن عنده علم الكتاب
في التفسير عدة اقوال قيل انه جبريل وهو صحيح وهو مع المهدي وما قيل عن ذي القرنين انه ملك من الملائكة الا باقتران جبريل معه ومن هنا قال عليه السلام لحسان اهجهم وروح القدس معك ومعه عيسى عليه السلام الذي ينزل من السماء لنصرته الذي امتن الله عليه وكره بنعمته قائلا
وإذ ايدتك بروح القدس
طويل العمر معنا مستشفى رباني فيه امصال وادويه مكافحه لفيروساتك وسمومك وعقاقيرك وماء سحرتك ومن هنا
يتحداكم محمد صلى الله عليه وسلم بقوله عن الدجال
قال من ابتلي بناره فليستغث بالله وليشرب فانه ماء بارد
ولم يقل انتبه سم يقتلونك ولم يقل يذهبون عقلك ولم يقلك يحدثون لك بسقواتهم وماءهم كذا وكذا لا تشرب انتبه لا بل قال
فليشرب
تحدي لك ولسحرتك من تحدي موسى لفرعون وسحرته
فالمهدي امام ال البيت بل امام الدنيا لان رسول الله صلى الله عليه وسلم صلى بالانبياء ليلة الاسراء والمعراج وهذا تنبيه عن انتقال الخلافة في زمن المهدي الى الارض المقدسه وحكم المهدي المعموره من تلك الارض المقدسه فمن هاهنا يقال له امام الدنيا لأنه يصلي باهل الارض كلهم من بيت المقدس ويؤمهم جميعا
ويسلم على اثر ذلك اهل الارض كلهم كما قال عليه السلام ويهلك الله في زمنه الملل كلها وقال ولا يبقى في الارض دينان وقال تكون الكلمه واحده ولا يعبدالا الله عزوجل الى اخر ما اخبر به صلى الله عليه وسلم
وقيل ان الذي عنده علم الكتاب من اسلم من اهل الكتاب وهذا شامل لمن معنا في الجيش الخفي ممن كان على النصرانيه واسلم
الشاهد ان الذي عنده علم الكتاب هو المهدي المخصص بحديثه صلى الله عليهوسلم
يخرج من الكاهنين اي هاروت وماروت الملكان الكريمان يخرج منهم رجل يدرس القران دراسه لا يدرسها احد يكون بعده وفي روايه هو اعلم الناس بكتاب الله
فمن هنا ارتفعت منزلة المهدي في الدارين الاول في الدنيا بملك المعموره كلها والثاني بالجنه بل بارفع امة محمد صلى الله عليه وسلم درجه في الجنه واقرب منزل من محمد صلى الله عليه وسلم في الجنه
يرفع الله الذين امنوا والذين اوتوا العلم درجات
==========================
وللاخرة اكبر درجات واكبر تفضيلا
ومن هاهنا تقدم معاذ الامام يوم القيامه برتوة حجر
وهذا الحجر له قصه وهو حجر غير عادي ذكر ابن كثير في البدايه والنهايه في المجلد الاول في حديث عند البيهقي في قصة ذي القرنين انه لما ذهب الى ارض الظلمات في طلب عين الحياه التي يقال انه من شرب منها عمر ولم يمت التقى ملكا من الملائكة صاحبا له فاعطاه الملك حجرا فلما رجع به سال عنه علماء مملكته فلم يجيبوه فيه فوضع ميزان ووضع الحجر في كفه ووضع مقابله الف حجر فرجح الحجر بالف حجر
وهذا معناه انه رجل واحد قد يعدل الفا من الناس مثله ومن هنا قيل عن ابراهيم عليه السلام
ان ابراهيم كان امة قانتا لله ولم يك من المشركين الايه
وحفظ الله الشيخ الطحان فقد قال في احد محاضراته في ابها بيتا من الشعر لم اسمعه الا منه قال
وواحدٌ كالألف ان امرٌ عنى
الشاهد ان العلماء سجدوا اجلالا وتوقيرا في زمن ذو القرنين لمن يحمل ذلك الحجر والسجود هنا ليس على اطلاقه اي ليس سجودا حسيا بل هو كقول يوسف لابيه يا ابت اني رايت احد عشرا كوكبا الشمس والقمر رايتهم لي ساجدين
قال يا بني لا تقصص رؤياك على اخوتك فيكيدوا لك كيدا
وقد قصصنا نحن القصه وكادوا لنا كيدا من قبل ان نقص القصه لعلمهم بها من سحرتهم كما حذر سحرة فرعون فرعون من بني اسرائيل والمولود الذي سيكون زوال ملك فرعون على يديه
فمادام الامر كذلك فانا اطالب بهيئه لأل البيت تنبثق من مكه المكرمه ويكون لها اعضاء ومجلس ونواب كل في اختصاصه تتولى قبض وجباية الخمس الذي فرضه الله في القران لأل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم وتحصي وتحتوي جميع ال البيت في الجزيرة العربيه مؤقتا وتتولى توزيع الخمس التوزيع العادل وتوظيفه بما يعود على ال بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم بالنفع فيعالج مريضهم وتسد خلتهم ويعلم جاهلهم ويداوى مريضهم ويستقطب شاردهم وواردهم ويحتوى كل كبير وصغير منهم وكل ذكر وانثى منهم سدا لخلتهم وتلمسا لحاجتهم واغناء لهم وتحقيقا لوصية رسول الله صلى الله عليه وسلم فلسنا نريد مزاينات على شان تمنعونا نبي التواصل بين ال البيت وصلة الاحارم طويل العمر نت تحث عليها فيعرف بعضنا بعضا ونعرف انساب بعضنا بعضا ونتعاون على ما فيه خير ال البيت وخير الامه بعامه
موحد بين مشركين ومنافقين- المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 23/10/2009
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى