صدقت يا الكذاب المطيري ماش لحيه
صفحة 1 من اصل 1
صدقت يا الكذاب المطيري ماش لحيه
صدقت يا الكذاب المطيري ماش لحى
الحمد لله الذي جمل الرجال باللحى واشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له انزل على نبيه والضحى واشهد ان محمدا عبده ورسوله من الحق ما استحى صلى الله عليه وعلى اله وصحبه يدورون مع الحق كما تدور الرحى ثم اما بعد
كنت البارحه في مجلس ابا فيصل اطال الله في عمره وكان الحديث تاره من فلان وتاره من فلان وتاره من فلان
وكان هولاء يتعاقبون ادوار وامور رسمت واتفق على هذا الكلام بينهم وبين الشيطان بشفرات للجان وبالذات الجني المارد ملك الجن الذي يخشون ايمانه وانقياده مثل الجني الاسود الي مسوي فيهم الهوايل وعامل معهم العمايل
خلونا ناخذ شفره مسويها المطيري الي يتعامل مع الشياطين
هذا المطيري يسولف وانا اقول السوالف الي يقولونها مهيب أي سوالف هي سوالف متفق عليها بين شياطينهم من الجن يعني مهوب يسولف سوالف عاديه لا هو يحاكي شياطين ومسوي شفرات بينه وبين هالشياطين وابليس بما يقوله في سوالفه
الشاهد
من ضمن السالفه اللعبه المؤامره من الذنب المطيري يقول واحد وصيته وعطاني تويس صغير ما يجي كيلو ومدري ويش والى وين ومدري وين
وكل هرطقة المطيري هذي يريد من وراها محاكات المارد معي ويبي يقول له
انا بذبح لك حمل صغير مثل حمل المري الي راح يملكه فلان في الصمان عند مخيم الامير بدر بن عبدالعزيز
يبي يقول المطيري ويفهم ويعلم الجني انه بيذبح له ويشرك به من دون الله على شان ينصرهم علي ويساعدهم علي
صح يا المطيري يا الطقوع للاسف منت من روس مطير مطير رجاجيل واحد بني عمك في الكويت قال لك ولامثالك من مهرطقة ابن سعود
دينكم يا اهل العمايم خابرينه
وانا اقول تطبيقكم للشرع يا الكذبه عارفينه
قل صح يا طويل العمر ابوي بندر
بعدين يوم قال الامير له بنحلق لحيتك قال ماش لحى
وصدق المطيري مابه لحى مثل ما كان يعير الرجال منول بحلق لحيته بقولهم يا
مذلق اللحى
فالمطيري قال للامير ماش لحى وصدق ماله لحيه مذلوق لحيه
وقد جاءهم ذم من الحبيب صلى الله عليه وسلم بقوله عن قوم ذكرهم صلى الله عليه وسلم انهم يخرجون اخر الزمان وذكر انحرافهم وقال
سيماهم التحليق
أي حليقين الذقون واللحى
اللحى التي قال صلى الله عليه وسلم احفوا الشوارب واكرموا اللحى
فهي من سنن الهدى ومن سمت الانبياء ومن مهابة وجمال الرجال كما قالت عائشة رضي الله عنها
والذي جمل الرجال باللحى
فهي جمال الرجال وهولاء لا يريدون جمال الرجال بل يمسخون ظاهرهم على شاكلة مسخ داخلهم الذي انتكست فطرهم فاصبح المعروف لديهم منكر واصبح المنكر لديهم معروف
فهانوا وذلوا لاخوان القردة والخنازير لانهم تنكبوا هدي نبيهم صلى الله عليه وسلم واتبعوا سنن من كان قبلهم حذو القذة بالقذه حتى لو دخلوا جحر ضب دخلوه
وقد ورد ذم اخر لغير المحلقين صنف اخر مثل المحلقين وهم الذين في وجوههم مثل
حواصل الطير
لا اله الا الله انظروا الى السديري وترون الصفة النبويه فيه وفي كثير ممن يعمل هذا العمل يحلق لحيته حتى لا يبقي الا جزء بسيط تحت شفته السفلى كانه حواصل طير
وورد لهم ذم اخر انهم يصبغون بالسودا والسواد منهي عنه فهم مرتكبين عدة مخالفات الاولى التحليق والثانيه حواصل الطير والثالثه الصبغ بالسواد
فهولاء ليس في وجوههم جمال وليس لهم هيبه لاسيما عند تقدم اعمارهم وكبر اسنانهم تجد احدهم وجهه كوجه العجوز الشمطاء نعوذ بالله من ذلك
اذا علم هذا فهم يحاكون الشياطين بسوالفهم وقصصهم كما قال الله عن فعلهم هذا الذي هو عداوه لله ورسوله واؤلياءه يقول جل وعلا
وكذلك جعلنا لكل نبي عدو شياطين الانس والجن يوحي بعضهم الي بعض زخرف القول غرورا ولو شاء ربك ما فعلوه فذرهم وما يفترون ولتصغى اليه افئدة الذين لا يؤمنون بالاخرة وليرضوه وليقترفوا ما هم مقترفين الايه
ووحي بعضهم لبعض بحكم الفتنه والمكيده يبث على الهواء يبث بين الارض والسماء في مؤامرتهم وفتنتهم ومكيدتهم التي سلطوا بها على المهدي لكي يلوثوه ويصرفون عنه الناس والجن فهم لا يريدون الناس ان تؤمن وتتبع من امرهم الله باتباعه ولا يريدون كذلك الجن ان تؤمن وتتبع الحق اذ الجن مكلفين مثلهم مثل الانس ونحن بحمد الله ندعوهم كما ندعوا الانس فهم وسحرتهم عبدة الشيطان متضايقين الان لانهم يرون الجن وليس الانس تؤمن بل كثر اعداد الجن من المؤمنين وهذا فيه خطر عليهم وعلى سحرهم وعلى مملكتهم المسيح الدجال الشيطانيه التي تتعبد له ولابليس شياطين الانس والجن
وقد قال اخوانهم اليهود في بروتوكولاتهم
نحن سفراء الله في الارض التي يحكمها ابليس واعوانه
وصدقوا اعداء الله فهم في زمن خروج الشيطان في نجد كما قال عليه السلام
نجد يطلع فيها قرن الشيطان
فمن نجد حكم ابليس العالم واصبح سيد العالم ولهذا تقول نصوصهم ايضا
ان عيسى عليه السلام اذا نزل يدين رئيس العالم ويبكته وينتزع منه سلطته على العالم
وصدقوا وهاهو المسيح المهدي سلط عليه المسيح الدجال ملك الجن وابليس رئيس العالم وفسقة الجن رعية ابليس والمسيح الدجال ومقيمي مملكة الافك والضلال والدجل والانحلال اصبحت تهتز واصبح عرشها يتهاوى واصبح جنود ابليس وذريته يتفرقون شيئا فشيئا فمن هنا قامت قيامة القوم فضجوا ولجوا واستنفروا شياطين انسهم وجنهم ورجسهم ووسوستهم ونجسهم لكي يغطون الحق لكي يصدون عن الحق لكي يبقى شركهم وباطلهم وافكهم وزورهم الذي يسمونه ظلما وزورا تطبيق الشريعه الا قاتل الله الدجاجله الطائرة والراكبه والراجله
ووالذي نفسي بيده لأنسينكم وساوس الشيطان الذي يقاتل معكم الان في نجد وفي العالم اجمع الذي هو رئيسه وزعيمه ببركة من يطبقون الشرع الذين جعلوا لأبليس هذه المنزلة والمكانه والعبوديه له بخروجه في نجد في مقر عاصمة ملكهم ساد ورأس العالم ببركتهم وببركة تطبيقهم للشرع اليس كذلك سمو الامير
ثم اعلموا ان ابن عباس رضي الله عنه يقول عندما سئل هل توسوس النصارى فقال
وما يفعل الشيطان في البيت الخرب
نعم البيت الخرب لا يجلب عليه الشيطان يخيله ورجله ووساوسه لانه بيت خرب خاوي من ذكر الله وطاعة الله والايمان فما يفعل الشيطان فيه وبما يوسوس فيه وهو اصلا خراب
فما معني قول ابو بكر لأنسين الروم وساوس الشيطان بخالد
يقصد رضي الله عنه بذلك فتنة السفياني الدجال ولي الروم واخوهم وعميلهم وخادمهم وذنبهم الذي ببركة تطبيقه للشريعة خرج ابليس في نجد واصبحت له تلك المنزله والمكانه العظيمه بسيادة العالم وبوساوسه التي تنتشر عبر البث السحري الشيطاني التقني الحديث الذي استخدمت فيه وسائل التكنلوجيا الحديثه حتى اصبح ما في صدر المهدي يبث في اصقاع المعموره فهنا الروم يسمعون وساوس اخوهم الشيطان فيما يتفقون عليه معه من رجس ونجس ومؤامرات على المسيح المهدي هم وخدمهم في جزيرة العرب جزم الروم وخدم الروم واذناب الروم وخدم يهود واذنابهم ومنفذي مخططهم الاجرامي على اهل الايمان في عقر دار الاسلام
فهنا وساوس ابليس علنيه بحكم الفتنه
هنا وساوس ابليس تبث ويسمعها الروم ويسمعون باطلهم وباطل خدمهم حكام الجزيرة العربيه المتفق عليه بينهم وبين شياطين انسهم وجنهم وبين ابليس فاذا بث باطلهم الذي يبيتونه من الليل كما قال الله
اذ يبيتون ما لا يرضى من القول
فهم يبيتون امور بين السحره وبين ابليس وذريته واذا جاء الصباح صالت وجالت شياطين انسهم وجنهم على رؤسنا بباطلهم المتفق عليه الذي يرموننا فيه بداءهم وبفعلهم وبدينهم الذي يدينون به لابليس واخوانهم في تل ابيب والبيت الابيض اذ هذا دين القوم وهذا صنيع القوم وهذا شرك القوم
فمن هنا قال ابو بكر لانسين الروم وساوس الشيطان بخالد
نعم الروم لا توسوس كما قال ابن عباس لسائليه
ولكنهم يسمعون وساوس الشيطان من خلال من سلط عليه الدجال وليهم واخوهم وخادمهم وعميلهم
فهذه الوساوس سوف ينسونها ومن هنا قيل ان المهدي يبتلى بقتل الروم كما في الاثار
وهذا حتى دهاقنتهم وقادتهم في القديم يعلمون ذلك ويعلمون خبر الرجل الذي يبتداؤن الاذى له ثم ينتقم الله به منهم
يقول هرقل لما قدم خالد بن الوليد الى الشام قال مقولته المشهوره التي نقلها ابن كثير في البدايه والنهايه
قال اما الشام فلا شام لكم وويل للروم من المولود المشئوم
فالمولود المشئوم هو من يسلطون عليه مع دجالهم ثم يديل الله الحرب عليهم ويدير الدائرة عليهم فيقتلهم شر قتله ويبيد خضرائهم حتى لا يقوم لهم بعد ذلك قائمه يقول صلى الله عليه وسلم عن الملحمه ونصر الله لوليه على اليهود والروم قال بعدها لا يحل لنصراني ان يرفع سلاحا حتى تقوم الساعه وهذا هو الفتح الذي لم يفتح لمحمد صلى الله عليه وسلم مثله الذي تفتح به المعموره كلها بكلمة الله فلا يبقى دينان ولا يبقى الا من يقول لا اله الا الله وتكون الكلمه واحده ولا يعبد الا الله عزوجل ويسلم كل كافر ويقتل كل فاجر ولا يقبل من نصراني جزيه بل الاسلام او السيف
وهذا على يد المهدي السفاح يقول صلى الله عليه وسلم
ان من خلفائكم خليفة يقال له السفاح يحثو المال حثوا ولا يعده عدا
يقول ابن كثير السفاح هو المهدي وهذا اسم من اسمائه لكثرة ما يسفحه من الدماء لاقامة العدل سمي السفاح
وله خبر في التوراة ايضا ففي توراتهم
السفاح اسمه في التوراة طائر السماء
نعم بمكيدة اليهود وابليس له اصبح كانه طائر السماء اصبح يشاهد في السماء كالطائر كما يشاهد في الارض سائر
وهذه عقيدتهم في عيسى عليه السلام انه بحكم الفتنه وعملية الرفع !!!!!
يصبح منتصرا برفعه ومتألما بصلبه
يقولون فهو في السماء منتصرا وفي الارض متألما في نفس الوقت
وهذه عقيدة النصارى وهي صحيحه بحكم ما عمله دسكفري من الطيران بالسحر الذي ادى ان يكون المسيح المهدي طائرا في السماء بما صنعه دسكفري ويمشي في الارض كالمصلوب والموثق والمربوط بربط المسيخ الدجال معه ومن هنا سمي المسيح الدجال بالمسيح لالتصاقه وصلبه وربطه بالمسيح المهدي فمن هنا شبه به ولبس عليه ومثل عليه
الكلام يجر بعضه وودت اني اطلت لكن المقام مقام بيان وتنبيه وان شاء الله التفصيل في ما يستقدم من الايام على ارض الواقع باذن الواحد الاحد
هذه دروس لضعاف النفوس التي في الباطل يجوس ولكن سياتيها الرجال الذين ينهون امرهم وافكهم ورجسهم وشركهم وابالستهم وينسونهم وساوس اخوهم ابليس الذي خرج في فتنة الدجال مسيلمة زمانه في اليمامه التي هي نجد مسيلمه الاعور الكذاب فلا بد ان ينسى هولاء الكلاب وساوس ابليس قبل ان ينسى الروم وساوس ابليس لان الروم ما استعدوا علينا وما فعلوا ما فعلوا فينا الا بهولاء الكلاب فلابد ان ننسيهم وساوس اخوهم الذي به ينتصرون وله يتعبدون وتنجب نساءهم من ذريته ياجوج وماجوج زمر الفساد والافساد المفسدين في الارض الذين ما افسدوا وما كثر فسادهم ولا خرجوا مفسدين في الارض الا ببركة من يطبق الشريعه الذين قال فيهم صلى الله عليه وسلم
فساد امتي على يد اغيلمه سفهاء من قريش
فهذا قول محمد صلى الله عليه وسلم فيهم وانتم تسمعون دعاويهم تطبيق الشرع فهل تصدقونهم ان تصدقون محمد صلى الله عليه وسلم الذي اخبر عن فسادهم
مع انكم تشاهدون في ارض الواقع بطلان دعاويهم تطبيق الشرع بظهور ابليس وذريته في الارض مكشوفين كما في الحديث
الدجال معه شياطين تكلم الناس
ويقول عليه السلام الدجال معه شياطين تشبه بالاموات
وهذان الحديث يبين الصوت والصورة في فتنة الدجال الاعور الكذاب بالصوت في الوساوس والصورة في تشبيه الشياطين بالاموات او حتى بالاحياء فالجن لهم قدرة على التشكل وانتحال الشخصيات والتمثيل بما اتاهم الله من قدره على ذلك فكلا الامرين مشاهد الصوت في الوساوس والصوره في التشبيه والتمثيل في شاشتهم العملاقه السحريه الكفريه التي يراها من بالشرق كما يراها من باقصى الغرب
طويل العمر ابي سيارة بليزر ابي اوطيك اياها ان ما طعتني ووقفت في صفي ضد اليهود الي لاطوا بكم وجندوكم خدم لهم وعبيد لهم مثل ما جندتوا شعبكم بعد ان افسدتم ذكوره مثل افسادكم اناثه فجندتموه في رجسكم ونجسكم كما جندتكم يهود بعد ان فعلت بكم ما فعلت في افساد الامه
طويل العمر لنا لقاء
الحمد لله الذي جمل الرجال باللحى واشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له انزل على نبيه والضحى واشهد ان محمدا عبده ورسوله من الحق ما استحى صلى الله عليه وعلى اله وصحبه يدورون مع الحق كما تدور الرحى ثم اما بعد
كنت البارحه في مجلس ابا فيصل اطال الله في عمره وكان الحديث تاره من فلان وتاره من فلان وتاره من فلان
وكان هولاء يتعاقبون ادوار وامور رسمت واتفق على هذا الكلام بينهم وبين الشيطان بشفرات للجان وبالذات الجني المارد ملك الجن الذي يخشون ايمانه وانقياده مثل الجني الاسود الي مسوي فيهم الهوايل وعامل معهم العمايل
خلونا ناخذ شفره مسويها المطيري الي يتعامل مع الشياطين
هذا المطيري يسولف وانا اقول السوالف الي يقولونها مهيب أي سوالف هي سوالف متفق عليها بين شياطينهم من الجن يعني مهوب يسولف سوالف عاديه لا هو يحاكي شياطين ومسوي شفرات بينه وبين هالشياطين وابليس بما يقوله في سوالفه
الشاهد
من ضمن السالفه اللعبه المؤامره من الذنب المطيري يقول واحد وصيته وعطاني تويس صغير ما يجي كيلو ومدري ويش والى وين ومدري وين
وكل هرطقة المطيري هذي يريد من وراها محاكات المارد معي ويبي يقول له
انا بذبح لك حمل صغير مثل حمل المري الي راح يملكه فلان في الصمان عند مخيم الامير بدر بن عبدالعزيز
يبي يقول المطيري ويفهم ويعلم الجني انه بيذبح له ويشرك به من دون الله على شان ينصرهم علي ويساعدهم علي
صح يا المطيري يا الطقوع للاسف منت من روس مطير مطير رجاجيل واحد بني عمك في الكويت قال لك ولامثالك من مهرطقة ابن سعود
دينكم يا اهل العمايم خابرينه
وانا اقول تطبيقكم للشرع يا الكذبه عارفينه
قل صح يا طويل العمر ابوي بندر
بعدين يوم قال الامير له بنحلق لحيتك قال ماش لحى
وصدق المطيري مابه لحى مثل ما كان يعير الرجال منول بحلق لحيته بقولهم يا
مذلق اللحى
فالمطيري قال للامير ماش لحى وصدق ماله لحيه مذلوق لحيه
وقد جاءهم ذم من الحبيب صلى الله عليه وسلم بقوله عن قوم ذكرهم صلى الله عليه وسلم انهم يخرجون اخر الزمان وذكر انحرافهم وقال
سيماهم التحليق
أي حليقين الذقون واللحى
اللحى التي قال صلى الله عليه وسلم احفوا الشوارب واكرموا اللحى
فهي من سنن الهدى ومن سمت الانبياء ومن مهابة وجمال الرجال كما قالت عائشة رضي الله عنها
والذي جمل الرجال باللحى
فهي جمال الرجال وهولاء لا يريدون جمال الرجال بل يمسخون ظاهرهم على شاكلة مسخ داخلهم الذي انتكست فطرهم فاصبح المعروف لديهم منكر واصبح المنكر لديهم معروف
فهانوا وذلوا لاخوان القردة والخنازير لانهم تنكبوا هدي نبيهم صلى الله عليه وسلم واتبعوا سنن من كان قبلهم حذو القذة بالقذه حتى لو دخلوا جحر ضب دخلوه
وقد ورد ذم اخر لغير المحلقين صنف اخر مثل المحلقين وهم الذين في وجوههم مثل
حواصل الطير
لا اله الا الله انظروا الى السديري وترون الصفة النبويه فيه وفي كثير ممن يعمل هذا العمل يحلق لحيته حتى لا يبقي الا جزء بسيط تحت شفته السفلى كانه حواصل طير
وورد لهم ذم اخر انهم يصبغون بالسودا والسواد منهي عنه فهم مرتكبين عدة مخالفات الاولى التحليق والثانيه حواصل الطير والثالثه الصبغ بالسواد
فهولاء ليس في وجوههم جمال وليس لهم هيبه لاسيما عند تقدم اعمارهم وكبر اسنانهم تجد احدهم وجهه كوجه العجوز الشمطاء نعوذ بالله من ذلك
اذا علم هذا فهم يحاكون الشياطين بسوالفهم وقصصهم كما قال الله عن فعلهم هذا الذي هو عداوه لله ورسوله واؤلياءه يقول جل وعلا
وكذلك جعلنا لكل نبي عدو شياطين الانس والجن يوحي بعضهم الي بعض زخرف القول غرورا ولو شاء ربك ما فعلوه فذرهم وما يفترون ولتصغى اليه افئدة الذين لا يؤمنون بالاخرة وليرضوه وليقترفوا ما هم مقترفين الايه
ووحي بعضهم لبعض بحكم الفتنه والمكيده يبث على الهواء يبث بين الارض والسماء في مؤامرتهم وفتنتهم ومكيدتهم التي سلطوا بها على المهدي لكي يلوثوه ويصرفون عنه الناس والجن فهم لا يريدون الناس ان تؤمن وتتبع من امرهم الله باتباعه ولا يريدون كذلك الجن ان تؤمن وتتبع الحق اذ الجن مكلفين مثلهم مثل الانس ونحن بحمد الله ندعوهم كما ندعوا الانس فهم وسحرتهم عبدة الشيطان متضايقين الان لانهم يرون الجن وليس الانس تؤمن بل كثر اعداد الجن من المؤمنين وهذا فيه خطر عليهم وعلى سحرهم وعلى مملكتهم المسيح الدجال الشيطانيه التي تتعبد له ولابليس شياطين الانس والجن
وقد قال اخوانهم اليهود في بروتوكولاتهم
نحن سفراء الله في الارض التي يحكمها ابليس واعوانه
وصدقوا اعداء الله فهم في زمن خروج الشيطان في نجد كما قال عليه السلام
نجد يطلع فيها قرن الشيطان
فمن نجد حكم ابليس العالم واصبح سيد العالم ولهذا تقول نصوصهم ايضا
ان عيسى عليه السلام اذا نزل يدين رئيس العالم ويبكته وينتزع منه سلطته على العالم
وصدقوا وهاهو المسيح المهدي سلط عليه المسيح الدجال ملك الجن وابليس رئيس العالم وفسقة الجن رعية ابليس والمسيح الدجال ومقيمي مملكة الافك والضلال والدجل والانحلال اصبحت تهتز واصبح عرشها يتهاوى واصبح جنود ابليس وذريته يتفرقون شيئا فشيئا فمن هنا قامت قيامة القوم فضجوا ولجوا واستنفروا شياطين انسهم وجنهم ورجسهم ووسوستهم ونجسهم لكي يغطون الحق لكي يصدون عن الحق لكي يبقى شركهم وباطلهم وافكهم وزورهم الذي يسمونه ظلما وزورا تطبيق الشريعه الا قاتل الله الدجاجله الطائرة والراكبه والراجله
ووالذي نفسي بيده لأنسينكم وساوس الشيطان الذي يقاتل معكم الان في نجد وفي العالم اجمع الذي هو رئيسه وزعيمه ببركة من يطبقون الشرع الذين جعلوا لأبليس هذه المنزلة والمكانه والعبوديه له بخروجه في نجد في مقر عاصمة ملكهم ساد ورأس العالم ببركتهم وببركة تطبيقهم للشرع اليس كذلك سمو الامير
ثم اعلموا ان ابن عباس رضي الله عنه يقول عندما سئل هل توسوس النصارى فقال
وما يفعل الشيطان في البيت الخرب
نعم البيت الخرب لا يجلب عليه الشيطان يخيله ورجله ووساوسه لانه بيت خرب خاوي من ذكر الله وطاعة الله والايمان فما يفعل الشيطان فيه وبما يوسوس فيه وهو اصلا خراب
فما معني قول ابو بكر لأنسين الروم وساوس الشيطان بخالد
يقصد رضي الله عنه بذلك فتنة السفياني الدجال ولي الروم واخوهم وعميلهم وخادمهم وذنبهم الذي ببركة تطبيقه للشريعة خرج ابليس في نجد واصبحت له تلك المنزله والمكانه العظيمه بسيادة العالم وبوساوسه التي تنتشر عبر البث السحري الشيطاني التقني الحديث الذي استخدمت فيه وسائل التكنلوجيا الحديثه حتى اصبح ما في صدر المهدي يبث في اصقاع المعموره فهنا الروم يسمعون وساوس اخوهم الشيطان فيما يتفقون عليه معه من رجس ونجس ومؤامرات على المسيح المهدي هم وخدمهم في جزيرة العرب جزم الروم وخدم الروم واذناب الروم وخدم يهود واذنابهم ومنفذي مخططهم الاجرامي على اهل الايمان في عقر دار الاسلام
فهنا وساوس ابليس علنيه بحكم الفتنه
هنا وساوس ابليس تبث ويسمعها الروم ويسمعون باطلهم وباطل خدمهم حكام الجزيرة العربيه المتفق عليه بينهم وبين شياطين انسهم وجنهم وبين ابليس فاذا بث باطلهم الذي يبيتونه من الليل كما قال الله
اذ يبيتون ما لا يرضى من القول
فهم يبيتون امور بين السحره وبين ابليس وذريته واذا جاء الصباح صالت وجالت شياطين انسهم وجنهم على رؤسنا بباطلهم المتفق عليه الذي يرموننا فيه بداءهم وبفعلهم وبدينهم الذي يدينون به لابليس واخوانهم في تل ابيب والبيت الابيض اذ هذا دين القوم وهذا صنيع القوم وهذا شرك القوم
فمن هنا قال ابو بكر لانسين الروم وساوس الشيطان بخالد
نعم الروم لا توسوس كما قال ابن عباس لسائليه
ولكنهم يسمعون وساوس الشيطان من خلال من سلط عليه الدجال وليهم واخوهم وخادمهم وعميلهم
فهذه الوساوس سوف ينسونها ومن هنا قيل ان المهدي يبتلى بقتل الروم كما في الاثار
وهذا حتى دهاقنتهم وقادتهم في القديم يعلمون ذلك ويعلمون خبر الرجل الذي يبتداؤن الاذى له ثم ينتقم الله به منهم
يقول هرقل لما قدم خالد بن الوليد الى الشام قال مقولته المشهوره التي نقلها ابن كثير في البدايه والنهايه
قال اما الشام فلا شام لكم وويل للروم من المولود المشئوم
فالمولود المشئوم هو من يسلطون عليه مع دجالهم ثم يديل الله الحرب عليهم ويدير الدائرة عليهم فيقتلهم شر قتله ويبيد خضرائهم حتى لا يقوم لهم بعد ذلك قائمه يقول صلى الله عليه وسلم عن الملحمه ونصر الله لوليه على اليهود والروم قال بعدها لا يحل لنصراني ان يرفع سلاحا حتى تقوم الساعه وهذا هو الفتح الذي لم يفتح لمحمد صلى الله عليه وسلم مثله الذي تفتح به المعموره كلها بكلمة الله فلا يبقى دينان ولا يبقى الا من يقول لا اله الا الله وتكون الكلمه واحده ولا يعبد الا الله عزوجل ويسلم كل كافر ويقتل كل فاجر ولا يقبل من نصراني جزيه بل الاسلام او السيف
وهذا على يد المهدي السفاح يقول صلى الله عليه وسلم
ان من خلفائكم خليفة يقال له السفاح يحثو المال حثوا ولا يعده عدا
يقول ابن كثير السفاح هو المهدي وهذا اسم من اسمائه لكثرة ما يسفحه من الدماء لاقامة العدل سمي السفاح
وله خبر في التوراة ايضا ففي توراتهم
السفاح اسمه في التوراة طائر السماء
نعم بمكيدة اليهود وابليس له اصبح كانه طائر السماء اصبح يشاهد في السماء كالطائر كما يشاهد في الارض سائر
وهذه عقيدتهم في عيسى عليه السلام انه بحكم الفتنه وعملية الرفع !!!!!
يصبح منتصرا برفعه ومتألما بصلبه
يقولون فهو في السماء منتصرا وفي الارض متألما في نفس الوقت
وهذه عقيدة النصارى وهي صحيحه بحكم ما عمله دسكفري من الطيران بالسحر الذي ادى ان يكون المسيح المهدي طائرا في السماء بما صنعه دسكفري ويمشي في الارض كالمصلوب والموثق والمربوط بربط المسيخ الدجال معه ومن هنا سمي المسيح الدجال بالمسيح لالتصاقه وصلبه وربطه بالمسيح المهدي فمن هنا شبه به ولبس عليه ومثل عليه
الكلام يجر بعضه وودت اني اطلت لكن المقام مقام بيان وتنبيه وان شاء الله التفصيل في ما يستقدم من الايام على ارض الواقع باذن الواحد الاحد
هذه دروس لضعاف النفوس التي في الباطل يجوس ولكن سياتيها الرجال الذين ينهون امرهم وافكهم ورجسهم وشركهم وابالستهم وينسونهم وساوس اخوهم ابليس الذي خرج في فتنة الدجال مسيلمة زمانه في اليمامه التي هي نجد مسيلمه الاعور الكذاب فلا بد ان ينسى هولاء الكلاب وساوس ابليس قبل ان ينسى الروم وساوس ابليس لان الروم ما استعدوا علينا وما فعلوا ما فعلوا فينا الا بهولاء الكلاب فلابد ان ننسيهم وساوس اخوهم الذي به ينتصرون وله يتعبدون وتنجب نساءهم من ذريته ياجوج وماجوج زمر الفساد والافساد المفسدين في الارض الذين ما افسدوا وما كثر فسادهم ولا خرجوا مفسدين في الارض الا ببركة من يطبق الشريعه الذين قال فيهم صلى الله عليه وسلم
فساد امتي على يد اغيلمه سفهاء من قريش
فهذا قول محمد صلى الله عليه وسلم فيهم وانتم تسمعون دعاويهم تطبيق الشرع فهل تصدقونهم ان تصدقون محمد صلى الله عليه وسلم الذي اخبر عن فسادهم
مع انكم تشاهدون في ارض الواقع بطلان دعاويهم تطبيق الشرع بظهور ابليس وذريته في الارض مكشوفين كما في الحديث
الدجال معه شياطين تكلم الناس
ويقول عليه السلام الدجال معه شياطين تشبه بالاموات
وهذان الحديث يبين الصوت والصورة في فتنة الدجال الاعور الكذاب بالصوت في الوساوس والصورة في تشبيه الشياطين بالاموات او حتى بالاحياء فالجن لهم قدرة على التشكل وانتحال الشخصيات والتمثيل بما اتاهم الله من قدره على ذلك فكلا الامرين مشاهد الصوت في الوساوس والصوره في التشبيه والتمثيل في شاشتهم العملاقه السحريه الكفريه التي يراها من بالشرق كما يراها من باقصى الغرب
طويل العمر ابي سيارة بليزر ابي اوطيك اياها ان ما طعتني ووقفت في صفي ضد اليهود الي لاطوا بكم وجندوكم خدم لهم وعبيد لهم مثل ما جندتوا شعبكم بعد ان افسدتم ذكوره مثل افسادكم اناثه فجندتموه في رجسكم ونجسكم كما جندتكم يهود بعد ان فعلت بكم ما فعلت في افساد الامه
طويل العمر لنا لقاء
موحد بين مشركين ومنافقين- المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 23/10/2009
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى